أخبار التقنية

جوجل.. زيادة في إنتاج هاتف GOOGLE PIXEL 6A كأفضل كاميرا

تعتبر جوجل هاتفها الجديد Google Pixel 6A أفضل هاتف في الفئة الإقتصادية وتعتبره الطراز الأفضل من الدرجة الأولى، لأنه يتم تسعيره مقابل إمكانياته ويوجد الكثير من الأسعار المعقولة في فئة “A”.

وفقََا لبعض التسريبات فإن هاتف Google Pixel 6a سيظهر في المتاجر في القريب العاجل، تحديدََا في شهر مايو،وقد دخل الهاتف في حيز الإنتاج الضخم وهذا توضيح لإطلاقه قريبََا.

وفقََا للمرشد موكول شارما، الذي قام بنشر تغريدة على تويتر يقول فيها أن إنتاج هاتف جوجل Pixel 6a بدأ في بعض الدول الآسيوية. ولذلك ، فمن المرتقب إصدار الهاتف قريبََا في الأسواق خلال هذا الشهر أو الشهر القادم.

نتوقع أن يتم الإعلان الرسمي من خلال Google IO، ومن المقرر أن يتم ذلك في 11 مايو. ومع ذلك قد يتم نزول الهاتف في الأسواق قريبََا. هناك بعض التقديرات تشير إلى أن هاتف Google Pixel 6a سيطرح في الأسوق للبيع في 28 يوليو. علاوة على ذلك ، فإن التقديرات تشير إلى أن الهاتف سيكون متاحََا في الأسواق أكثر ما سابقه، إذ أن هاتف Google Pixel 5a يباع في الولايات المتحدة و اليابان فقط.

تصميم ومواصفات GOOGLE PIXEL 6A

حسنًا ، من حيث المظهر ، يجب أن يتبنى بطل الرواية نفس التصميم مثل Pixel 6. وهذا يعني أنه سيأتي مع شريط كاميرا موضوع أفقيًا وفتحة ثقب مركزية. يجب أن يحتوي الجهاز على شاشة 6،2-inch وأبعاد عامة أصغر من Pixel 6.

في الخلف ، يجب أن تحتفظ بنفس الكاميرا الأساسية بدقة 12.2 ميجابكسل مثل سابقتها. ومع ذلك ، يُقال إن الكاميرا الثانية هي وحدة Pixel 6 فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل. ستكون كاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنه الفوز بلقب أفضل هاتف مزود بكاميرا مناسبة لهذا العام.

تحت الغطاء ، سيستضيف Pixel 6a نفس شريحة Tensor الداخلية مثل Pixel 6 و 6 Pro. تظهر النتائج المعيارية التي تم رصدها بالفعل أن Google قد حسنت الشريحة بشكل أكبر ، مما أعطى الأداء دفعة. سيكون هناك أيضًا 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي “الرامات” و 128 غيغابايت من التخزين الداخلي.

ما زلنا لا نملك معلومات محددة عن تكلفة الهاتف. لكن من المفترض أنه سيكلف أكثر من Pixel 5a. بسعر 449 دولارًا. ولكن هذا هو المكان الذي ستواجه فيه Google مشاكل خطيرة. منافسه المباشر Samsung Galaxy A53 يكلف 449 دولارًا ويبدأ سعر Apple iPhone SE 3 بسعر 429 دولارًا. لذلك إذا رفعت Google أسعار ممثلها أعلى ، فسيؤدي ذلك تلقائيًا إلى إخراجها من المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شائع لدينا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!