بلوجر

كيفية إنشاء مدونة والربح منها 2021

كيفية إنشاء مدونة والربح منها . تعتبر مدونة بلوجر من أسرع طرق الربح في مجال الربح من الانترنت لسهولة استخدامها وتميزها بالمجانية سنشرح لكم في هذا المقال كيفية إنشاء مدونة والربح منها 2021 .

يقوم العشرات بإنشاء مدونة كل دقيقة من اليوم. من الواضح أن هذا يعني أنه أصبح الآن سوقًا مزدحمًا ، مما يجعل الأمر أكثر أهمية أن تكون المدونة جيدة بما يكفي لتبرز من بين الكثير من المدونات .

كيفية إنشاء مدونة والربح منها
طريقة إنشاء مدونة بلوجر والربح منها 2021

لماذا يجب عليك إنشاء مدونة ؟

يحب الناس أن تقدم لهم شيئًا مقابل لا شيء. إذا قدمت مشورة منتظمة ونصائح مفيدة على مدونتك حول شيء ما ، فمن المحتمل أن تجتذب زوارًا منتظمين. معلومات مفيدة مجانية – حتى لو كانت عبارة عن مجموعة من الروابط إلى مواقع / مدونات أخرى . فلا يزال بإمكانها جذب الكثير من الزوار.

لذا يجب عليك تعلم كيفية إنشاء مدونة الربح منها .

المفتاح هنا هو العثور على مثل هذه المعلومات على أساس منتظم لجذب العديد من الزوار المتكررين.

سيؤدي هذا أيضًا إلى زيادة شعبية مدونتك من خلال الارتباط الطبيعي – وهو ما يعادل التسويق من خلال الكلام الشفهي.

الروابط ، خاصةً على مواقع أو مدونات أخرى ذات حركة مرور عالية . ستؤدي إلى تدفق مستمر لحركة المرور من هذه الروابط ، ولكنها ستعزز أيضًا تصدر محرك البحث الخاص بك لأن محركات البحث الرئيسية تضع الكثير من الوزن على أنماط الارتباط الطبيعية.

كيف أقوم بـ إنشاء مدونة ناجحة؟

1- تحديد الهدف من إنشاء مدونة

تتمثل إحدى الطرق المعينة لجذب عدد كبير من الزيارات في إما توفير البرامج التعليمية التي يجدها الأشخاص مفيدة للغاية والتي سيرتبطون بها . أو توفير تنزيلات مجانية لأدوات مفيدة.

يمكن أن تكون هذه الأدوات أي شيء مثل أدوات الويب للأشخاص لتطوير مواقعهم ومدوناتهم أو المساعدة في تحسين جودة العروض على مواقعهم أو مدوناتهم . وأدوات مالية مجانية لمساعدة الأشخاص على تحليل دخلهم ونفقاتهم بشكل أفضل ، وما إلى ذلك.

2- إضافة قيمة واستفادة للزائر

القيمة المضافة للزائر ، فإنها تحسن سمعتك بشكل كبير على الإنترنت حيث يبدأ الكثير من الناس في التوصية بمدونتك.

بالطبع ، مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يرتبطون بموقعك ، والذي يعمل بمثابة “تصويت” لمدونتك من كل شخص يرتبط بك . فإن محركات البحث ستأخذ ذلك كتأكيد على أن مدونتك ذات قيمة كبيرة وترفع تصنيفاتك إلى أعلى.

3- الاستمرار بالكتابة بعد إنشاء مدونة

تعد الكتابة يوميًا على المقالات الشيقة حول مواضيع مختلفة طريقة جيدة لجذب حركة المرور. يعد إجراء ملاحظات مثيرة للاهتمام عليها مع رابط إلى مصدرها الأصلي طريقة رائعة لجذب القراء العاديين.

دعنا نواجه الأمر ، يحب معظمنا متابعة الأخبار اليومية ، ولكن اليوم ، نقوم بذلك بطرق مختلفة عن الأيام السابقة عندما جلسنا جميعًا حول جهاز التلفزيون الخاص بنا.

4- كن كاتب فريد

هناك طريقة أخرى لجذب العديد من الزوار المتكررين وهي تقديم تحليل رائع لأحدث الأخبار والقصص الكبيرة قيد التطوير حول الموضوعات التي يتم تناولها في مدونتك. يجب أن يبرز التحليل حقًا.

عليك أن تظهر نفسك لقرائك كخبير تقريبًا ، أي محترف في كتابة الموضوع ، والتي تعمل بالطبع كمغناطيس للزوار. لذا ، فإن تقديم منظور فريد سيجعل الأشخاص يأتون دائمًا من أجل المزيد من كتاباتك .

5- جذب انتباه الزائر

يحب الناس الترفيه عن أنفسهم عندما يتصفحون الإنترنت. هذا هو السبب في أن مواقع الترفيه تميل إلى جذب الكثير من الزيارات. تميل المدونة التي تحتوي على الكثير من المقاطع والنكات المضحكة إلى أن تحقق نجاحًا كبيرًا لأنها تميل إلى الارتباط بالعديد من المواقع الأخرى.

إحدى الطرق لجذب الانتباه من خلال مشاركاتك هي أن تكون صادمًا من خلال نشر شيء مثير للجدل يتم ملاحظته.

رفع ترتيب مدونتك أو موقعك

كيفية إنشاء مدونة والربح منها
كيفية إنشاء مدونة والربح منها 2021

1- الحصول على باك لينك

يجب أن تتبادل المدونة الروابط (الباك لينك) مع المدونات الأخرى المماثلة في المحتوى ، خاصة إذا كانت متكاملة للغاية ولديها مستويات متشابهة من الزوار .

من غير المحتمل أن يكون مالك المدونة الذي لديه عدد كبير من الزيارات حريصًا جدًا على تبادل الروابط مع شخص لديه حركة مرور أقل بكثير ، حيث لن يعتبر ذلك مفيدًا للطرفين.

2- شراء باك لينك

يمكنك أيضًا الإعلان عن طريق شراء روابط نصية باك لينك في حملات شهرية على مدونات أو مواقع أخرى ذات مستويات عالية من حركة المرور. ومع ذلك ، يميل هذا إلى أن يكون خيارًا يستخدمه في الغالب مالكو المواقع بدلاً من المدونين.

3- النشر في المنتديات

طريقة جيدة للترويج بعد إنشاء مدونة هي الذهاب إلى المنتديات. الفكرة هي عمل منشورات إعلامية و / ومفيدة في المنتديات التي تتناول مواضيع مماثلة لتلك التي يتم تناولها في مدونتك.

من خلال إنشاء منشورات مفيدة ، يمكنك ترك رابط مباشر للعودة إلى مدونتك في التوقيع أو في مكان ما في المنشور ، إذا كان مسموحًا بذلك بالطبع. هذه تقنية مستخدمة على نطاق واسع لجذب حركة المرور و تحسين محركات البحث إلى مدونة.

4- الحصول على باك لينك من التعليقات

يمكنك أيضًا الرد على التعليقات الموجودة في المدونات الأخرى التي لها موضوع مشابه لمدونتك. يمكنك ترك رابط إلى مدونتك طالما أن التعليقات التي تكتبها منتجة وليست مكتوبة فقط بقصد جذب حركة المرور إلى مدونتك الخاصة.

نصائح في كيفية إنشاء مدونة والربح منها متكاملة

يعتبر العديد من الأشخاص المدونات منصات غير رسمية لمشاركة المعلومات والتواصل مع بعضهم البعض. ستقوم معظم محركات البحث بالزحف إلى المدونات بشكل أسرع بكثير من مواقع الويب. نتيجة لذلك ، ستتمتع المدونات بفرصة أفضل في الترتيب الجيد في نتائج البحث.

كيفية إنشاء مدونة والربح منها
طريقة انشاء مدونة بلوجر والربح منها 2021

وبالتالي ، فإن أي شيء يتم وضعه في المدونة سيحتل مرتبة جيدة. إذا كانت هذه المدونة مرتبطة بموقع الويب ، فسيتم تصنيف الموقع جيدًا أيضًا. بسبب هذه الميزات ، أصبحت المدونات أكثر شيوعًا بين مالكي مواقع الويب من وجهة نظر مُحسّنات محرّكات البحث.

طريقة تصدر نتائج البحث

لن تؤدي جميع المدونات أداءً جيدًا في نتائج البحث. هناك أشياء معينة يجب على المدونين وضعها في الاعتبار للتأكد من أن مدونتهم تعمل بشكل جيد. فيما يلي بعض نصائح تحسين محركات البحث التي يمكن أن تساعد مدونتك في الأداء الجيد.

فهم الغرض من كيفية إنشاء مدونة والربح منها

يعد فهم الغرض من مدونتك أحد أهم الخطوات نحو إنشاء مدونة ناجحة. تحتاج إلى تحديد نوع المحتوى الذي تريده في مدونتك وما إذا كان سيكون نظامًا أساسيًا مشتركًا أم شخصيًا. سيكون من الأسهل عليك إنشاء مدونتك بمجرد أن تقرر النوع والمحتوى الذي سيتم عرضه.

اختيار التصميم والتنسيق إنشاء مدونة والربح منها

إذا كنت تقوم على كيفية إنشاء مدونة والربح منها لعملك ، فسيكون من المفيد أن تقوم بإنشاء نظام أساسي مخصص مع مراعاة جميع احتياجات عملك. ومع ذلك ، قد لا يكون من الممكن لكل صاحب شركة صغيرة إنشاء منصة.

في مثل هذه الأوقات ، يمكن للمالك الاختيار من بين عدد الأنظمة الأساسية المتاحة مثل WordPress و Blogger وما إلى ذلك.

سيكون لتصميم المدونة أيضًا دور مهم جدًا في أدائها. يجب أن يعكس التصميم نوع العمل الذي تقوم به. سيساعد الحصول على مساعدة احترافية لتصميم مدونة مخصصة دائمًا في تحسين ترتيب مدونتك.

اختيار اسم النطاق (الدومين)

هناك عدد من منصات التدوين المجانية مثل Blogger و WordPress. ومع ذلك ، قد لا تكون هذه مفيدة بالنسبة لك مثل المدونة التي تتم استضافتها على النظام الأساسي الخاص بك. ستزداد مصداقية مدونتك إذا تمت استضافتها على النظام الأساسي الخاص بك ولها اسم المجال الخاص بك.

الكلمات الرئيسية (المفتاحية)

على الرغم من اعتبار المدونات منصات غير رسمية ، إلا أنه يجب أن تضع جمهورك المستهدف في الاعتبار أثناء النشر. يجب أن تسأل نفسك حول من سيقرأ المدونة وما هي الكلمات الرئيسية التي يجب أن تظهر منشورك. سيكون مفيدًا إذا أجريت القليل من البحث عن الكلمات الرئيسية أيضًا.

قم بإنشاء مدونة مع مراعاة تحسين محركات البحث

حاول واحتفظ بمجموعة متنوعة في مواضيعك بعد إنشاء مدونة والربح منها واجعلها مختلفة عن بعضها البعض قدر الإمكان. حاول تجنب العناوين المتشابهة لمشاركاتك واجعلها بسيطة. تأكد أيضًا من أن عنوان URL لمدونتك قصير وبسيط ولا يحتوي على أي أحرف عشوائية.

نشر المدونة على منصات التواصل الاجتماعي

لا يكفي مجرد إنشاء مدونة بلوجر وإضافة محتوى إليها باستمرار. من المهم بالنسبة لك الترويج للمدونة أيضًا. يمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة رابط مدونتك على حساب Facebook الخاص بك ، في توقيع بريدك الإلكتروني وأي ملف تعريف آخر على وسائل التواصل الاجتماعي.

الاهتمام بالروابط الداخلية

إذا كنت تريد أن يرى الأشخاص منشوراتك ، فمن المهم أن تضع علامة عليها. يمكنك أيضًا وضع إشارة مرجعية عليها على مواقع الإشارات المرجعية الأخرى. وبالمثل ، من الضروري أيضًا لأداء مدونتك أن تقوم بإدراج الروابط المناسبة في مشاركاتك حيثما كان ذلك مطلوبًا.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك تضيف الكثير من الروابط. من المهم أن يكون لديك روابط جيدة على مدونتك حتى تعمل بشكل جيد.

كان هذا شرح كيفية إنشاء مدونة والربح منها 2021

المصدر

موقع تطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى