الربح من الانترنت

سرقة 3 مليون .. نصب تطبيق الرمال البيضاء

الرمال البيضاء أو “white sands” هو تطبيق وموقع إلكتروني يقدم للمستخدم بعض المهام مثل عمل بعض الإعجابات أو الإشتراكات لقنوات اليوتيوب ، وقد تصدر أسم الرمال البيضاء محركات البحث في الأيام القليلة السابقة.

حيث تم الكشف علي انها منصة إلكترونية كاذبة وتقوم بالنصب علي المواطنين ، وتم إطلاقها خلال شهرين ماضين ، تم الإعلان عنة انه يساعد المستخدمين علي ربح المال بطريقة سهلة.

شاهد أيضاً: تطبيق الرمال البيضاء

ما هو تطبيق الرمال البيضاء

هو تطبيق قيل إنه يساعد علي كسب المال من خلال بعض المهام  مثل: مشاهدة الفيديو أو الأشتراك في القنوات علي اليوتيوب أو عمل إعجاب ومتابعة بعض الصفحات والمنشورات علي الفيسبوك ، ويقدم التطبيق بعض الباقات.

تابعنا على جوجل نيوز تطبيق نت

هناك 7 باقات يمكنك الأشتراك في إحداهم عن طريق دفع قيمة الباقة وإتمام المهام اليومية المطلوبة منك وبعد ذلك تحصل علي الدخل اليومي المطروح للباقة ، ولكن طبعاً كل شيء كان كذبة يروجون لها للنصب.

ويعرض الموقع ان أكبر باقة قد تصل قيمتها إلي 30000 ألف جنية مصري وتعطيك 165 مهمة في اليوم الواحد ، وتصل نسبة أرباحها 95 ألف جنية مصري في السنة.

وأصغر باقة مطروحة داخل التطبيق قيمتها 300 جنية مصري توفر للمواطن 8 مهام فقط في اليوم ، وتصل قيمة الأرباح لهذة الباقة في السنة 3700.

ولكن تبين أن كل هذا كذب ونصب من قِبل هذا الموقع الإلكتروني ، وقام بالنصب علي الكثير من المواطنين المصرين وسرق أموالهم.

الرمال البيضاء
الرمال البيضاء

نصب الرمال البيضاء

رصدت الأجهزة الامنية الكثير من البلاغات المتشابهة جميعاً في النصب وسرقة اموالهم من خلال موقع إلكتروني يسمي الرمال البيضا” وذلك بعد إستخدام التطبيق وتحميلة من خلال الحملات والإعلانات التي روجوا لها ، والإشتراك في الباقات المتوفر داخل التطبيق.

المتهمين

تم القبض علي علي أصحاب الموقع الإلكتروني الذي سرق أموال المواطنين وتم الكشف علي ان أحد المتهمين من محافظة كفر الشيخ ، وهذا هو واحد من الوكلاء للتطبيق ، وبعد ذلك تم القبض علي 8 متهمين آخرين.

كم قيمة الأموال المسروقة؟

بعد رصد الأجهزة الأمنية نصب هذا الموفع الإلكتروني والقبض علي المتهمين ، تم العثور علي مبلغ 3 ملايين جنية بحوزه المتهمين بالإضافة إلي 2000 دولار امريكي ، وتم الوصول إلي الحسابات البنكية لهم وقد وصلت إلي 20 مليون جنية في البنوك.

ولكن ليس هذا فقط هناك أصول عقارية وصلت قيمتها إلي 6 ملايين جنية مصري ، وعملات بيتكوين قيمتها 2,800,000 جنية مصري.

بعد حادثة النصب الكبيرة هذة ، نطلب من حضراتكم إتخاذ أساليب الأحتياط والأمان والتأكد من مصداقية أي تطبيق يتم الترويج له علي أنة وسيلة لربح المال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شائع لدينا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!